♥منتدى الصداقـــة والحــ♥ـــــب ♥
أمــــي أمــي أبـحـر حبـهـا غـركـتـني سنـيـن وبـدمـعـة جـفـنـهـا تـغـرك الـمـرســه أنا أمــي WelcomeRedRose

أمــــي أمــي أبـحـر حبـهـا غـركـتـني سنـيـن وبـدمـعـة جـفـنـهـا تـغـرك الـمـرســه أنا أمــي 660658409

أمــــي أمــي أبـحـر حبـهـا غـركـتـني سنـيـن وبـدمـعـة جـفـنـهـا تـغـرك الـمـرســه أنا أمــي Hearts
أمــــي أمــي أبـحـر حبـهـا غـركـتـني سنـيـن وبـدمـعـة جـفـنـهـا تـغـرك الـمـرســه أنا أمــي WelcomeRedRose

أمــــي أمــي أبـحـر حبـهـا غـركـتـني سنـيـن وبـدمـعـة جـفـنـهـا تـغـرك الـمـرســه أنا أمــي 660658409

أمــــي أمــي أبـحـر حبـهـا غـركـتـني سنـيـن وبـدمـعـة جـفـنـهـا تـغـرك الـمـرســه أنا أمــي Hearts
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الصداقة

الرئيسيةrrأحدث الصورالتسجيلدخول

أمــــي أمــي أبـحـر حبـهـا غـركـتـني سنـيـن وبـدمـعـة جـفـنـهـا تـغـرك الـمـرســه أنا أمــي

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نورس
(¯`·._) عضو فعال (¯`·._)
(¯`·._) عضو فعال (¯`·._)
نورس

ذكر ♥ عدد مساهماتي ♥ ♥ عدد مساهماتي ♥ : 88
♥ عدد نقاطي ♥ : 158
♥ تاريخ التسجيل♥ : 17/03/2012

أمــــي أمــي أبـحـر حبـهـا غـركـتـني سنـيـن وبـدمـعـة جـفـنـهـا تـغـرك الـمـرســه أنا أمــي Empty
مُساهمةموضوع: أمــــي أمــي أبـحـر حبـهـا غـركـتـني سنـيـن وبـدمـعـة جـفـنـهـا تـغـرك الـمـرســه أنا أمــي   أمــــي أمــي أبـحـر حبـهـا غـركـتـني سنـيـن وبـدمـعـة جـفـنـهـا تـغـرك الـمـرســه أنا أمــي Emptyالخميس مارس 22, 2012 6:44 pm

أمــــي

أمــي أبـحـر حبـهـا غـركـتـني سنـيـن

وبـدمـعـة جـفـنـهـا تـغـرك الـمـرســه

أنا أمــي بـحـزنـهـا تـحـرك النـاعـور

وتصب دمعه وتون يم أمي كل خرسة

الحـزن غـدا بـيهـا طـبـعة طـبـع تمسـاح

لـــو شــاف الطريــدة بخشته يــفـرسة

كلب عدها جبل وبنصة كهف البين

بكل غيرة وشجن تلفية وتحرسة

الجروح الزغار أدّك عليها الباب

والجروح الجبيرة بيها تتأسى

الخنسه تعذبت من فكدت الخوان

لو تلفي على أمي تشيب الخنسه

ولا يوم اليمر بيها بلايا احزان

طبع تموز شهر الما فكد شمسة

وجفنها اليشبة الناعور لو صب يوم

يشك لثة دهرها ويقتلع ضرسه

أنا هموم كلبي بكثر الأشجار

أظل اصفن على أمي لو ردت أنسه

ويكطع ما يمر ملج المنية علية

وجف النايبة ما يجرأ يلمسة

تنطي اعظم درس للما يعرف النوح

والي راسة فارغ بالحجي اترسة

ويربح من تصير امي علية استاذ

واليحفظ درسها يجيدة ما ينسى

ويا ما أنطت درس للبلبل الفتان

بس بلبل ترف ما يحفظ بدرسة

بس أمــــي أمــي أبـحـر حبـهـا غـركـتـني سنـيـن وبـدمـعـة جـفـنـهـا تـغـرك الـمـرســه أنا أمــي 1790388437 بلبل ترف ما يحفظ بدرسة
http://ibrahimsexy@hotmail.com
طعم البيوت
(¯`·._) كنز المنتدى (¯`·._)
(¯`·._) كنز المنتدى (¯`·._)
طعم البيوت

♥ عدد مساهماتي ♥ ♥ عدد مساهماتي ♥ : 491
♥ عدد نقاطي ♥ : 497
♥ تاريخ التسجيل♥ : 16/08/2011

أمــــي أمــي أبـحـر حبـهـا غـركـتـني سنـيـن وبـدمـعـة جـفـنـهـا تـغـرك الـمـرســه أنا أمــي Empty
مُساهمةموضوع: رد: أمــــي أمــي أبـحـر حبـهـا غـركـتـني سنـيـن وبـدمـعـة جـفـنـهـا تـغـرك الـمـرســه أنا أمــي   أمــــي أمــي أبـحـر حبـهـا غـركـتـني سنـيـن وبـدمـعـة جـفـنـهـا تـغـرك الـمـرســه أنا أمــي Emptyالسبت مارس 24, 2012 1:53 am

أمــــي أمــي أبـحـر حبـهـا غـركـتـني سنـيـن وبـدمـعـة جـفـنـهـا تـغـرك الـمـرســه أنا أمــي 122f8aa370ee
zizi
(¯`·._) مديرة المنتدى (¯`·._)
(¯`·._) مديرة المنتدى (¯`·._)
zizi

انثى ♥ عدد مساهماتي ♥ ♥ عدد مساهماتي ♥ : 4848
♥ عدد نقاطي ♥ : 7172
تاريخ الميلاد : 05/10/1994
♥ تاريخ التسجيل♥ : 15/06/2011
♥ العمر♥ : 29

مُساهمةموضوع: رد: أمــــي أمــي أبـحـر حبـهـا غـركـتـني سنـيـن وبـدمـعـة جـفـنـهـا تـغـرك الـمـرســه أنا أمــي   أمــــي أمــي أبـحـر حبـهـا غـركـتـني سنـيـن وبـدمـعـة جـفـنـهـا تـغـرك الـمـرســه أنا أمــي Emptyالسبت مارس 24, 2012 1:38 pm

يعطيكــــــ العافيهــــــــــــ
شيماء
(¯`·._) صاحبة المنتدى (¯`·._)
شيماء

انثى ♥ عدد مساهماتي ♥ ♥ عدد مساهماتي ♥ : 4061
♥ عدد نقاطي ♥ : 5052
تاريخ الميلاد : 08/11/1998
♥ تاريخ التسجيل♥ : 14/06/2011
♥ العمر♥ : 25

مُساهمةموضوع: رد: أمــــي أمــي أبـحـر حبـهـا غـركـتـني سنـيـن وبـدمـعـة جـفـنـهـا تـغـرك الـمـرســه أنا أمــي   أمــــي أمــي أبـحـر حبـهـا غـركـتـني سنـيـن وبـدمـعـة جـفـنـهـا تـغـرك الـمـرســه أنا أمــي Emptyالسبت مارس 24, 2012 5:48 pm

أمــــي أمــي أبـحـر حبـهـا غـركـتـني سنـيـن وبـدمـعـة جـفـنـهـا تـغـرك الـمـرســه أنا أمــي _1_110
https://zizi.roo7.biz
نورس
(¯`·._) عضو فعال (¯`·._)
(¯`·._) عضو فعال (¯`·._)
نورس

ذكر ♥ عدد مساهماتي ♥ ♥ عدد مساهماتي ♥ : 88
♥ عدد نقاطي ♥ : 158
♥ تاريخ التسجيل♥ : 17/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: أمــــي أمــي أبـحـر حبـهـا غـركـتـني سنـيـن وبـدمـعـة جـفـنـهـا تـغـرك الـمـرســه أنا أمــي   أمــــي أمــي أبـحـر حبـهـا غـركـتـني سنـيـن وبـدمـعـة جـفـنـهـا تـغـرك الـمـرســه أنا أمــي Emptyالخميس مارس 29, 2012 8:49 am

اشكركم من اعماق قلبي على مروركم الكريم تحياتي اخوكم نورس العراقي
http://ibrahimsexy@hotmail.com

أمــــي أمــي أبـحـر حبـهـا غـركـتـني سنـيـن وبـدمـعـة جـفـنـهـا تـغـرك الـمـرســه أنا أمــي
صفحة 1 من اصل 1